كاريكاتير

لماذا نسامح ؟

قسم :فنون نشر بتاريخ : 13/03/2019 - 00:46

لماذا نسامح ؟

 

الحرة حدث 

يمكنك الاستفادة كثيرا عندما تختار أن تسامح وهكذا يفعل كل من حولك. سواء كنت بحاجه إلى مسامحة الآخرين، أو كنت بحاجه إلى مسامحة نفسك، فإذا فعلت ذلك فأنت تحرر نفسك من الماضي وتتمكن من تحقيق قدراتك الحقيقية. فالتسامح يسمح لك بالتحرر من المعتقدات والإتجاهات . كما يحرر لديك الطاقات النفسية والعاطفية بحيث يمكنك تطبيقها لخلق حياة أفضل.

التسامح يساعد على تحقيق الأهداف العمليه والحاليه الخاصه بك . فربما كنت تريد وظيفة أفضل، كسب المزيد من المال ، الحصول على علاقات أفضل، أو العيش في مكان أجمل . الصفح والتسامح سوف يساعدك على تحقيق كل هذه الاهداف . وإذا لم تسامح فسوف تفقد جزء من الطاقة الداخليه الخاصة بك في الاستياء والغضب والألم، أو المعاناة . هذه الطاقة المفقوده سوف تحد من قوتك . إنها مثل محاولة ركوب الدراجة مع إستخدام الفرامل جزئيا طوال الوقت. فهى تجعلك أبطئ ، وتحبطك وتجعل من الصعب المضي قدما إلى الأمام .

الخيارات التي تتخذها والأشياء التى تعتقد أنها ممكنة سوف تتأثر جميعها بطريقتك فى عدم الصفح والتسامح. وكلما تعلمت أن تغفر كلما تحولت الطاقة التي كانت تفقد فى الأفكار والمشاعر التعيسة إلى طاقه لخلق الحياة التي تريدها بدلا من أن تحد منك ، أو تخلق المزيد من المعاناة.