كاريكاتير

آبل تكشف عن أفضل ما قدمته خلال العام 2018

قسم :منوع نشر بتاريخ : 6/12/2018 - 21:19

كشف شركة "آبل" عن أفضل ما قدمته خلال العام 2018، وذلك بعرض مجموعة عالمية من أفضل قوائم الإصدارات والمختارات المنتقاة التي وقع عليها اختيار محرري الشركة في كل فئة.

وسلطت "آبل" في تقرير لها، الضوء على ما يستحق المشاهدة والقراءة والاستماع واللعب عبر التطبيقات والموسيقى والبودكاست والأفلام.

وتعرض هذه القائمة ما هو مميز من أسماء وأشياء من العام الماضي لتكون من دون شك إجابة عن أكثر الأسئلة إلحاحاً وتصبح حديثاً ممتعاً للجميع خلال هذه الفترة.

متجر App Store

سيطرت هذا العام تطبيقات Battle Royale مثل Fortnite و PUBG Mobile على ثقافة الألعاب عالمياً بأجوائها المثيرة والحماسية، بينما وسعت التطبيقات المبتكرة مثل Fabulous و Shine و 10% Happier و Headspace ممارسات العافية والصحة حول العالم لتجعل العناية الصحية الشخصية متاحة للجميع أكثر من أي وقت مضى.

أفضل تطبيقات هذا العام

أفضل تطبيق على آيفون هذا العام – Procreate Pocket

أفضل لعبة على آيفون هذا العام – Donut County

أفضل تطبيق على آيباد هذا العام – Froggipedia

أفضل لعبة على آيباد هذا العام – Gorogoa

أفضل تطبيق على ماكنتوش هذا العام – Pixelmator Pro

كما كشفت "آبل" النقاب عن أفضل التطبيقات لهواتف آيفون وحواسيب آيباد من حيث عدد التنزيلات، والتي تم فرزها عن طريق التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة، بحيث ما تزال القوائم تعرض تطبيقات فيسبوك ويوتيوب وغوغل وتطبيقات الترفيه الأخرى كأكثر التطبيقات المجانية التي تم تنزيلها في عام 2018.

 

وبالإضافة إلى أفضل محتوى عبر الفئات، فقد سلطت آبل هذا العام الضوء أيضا على القصص الأكثر قراءة من قسم "اليوم" في متجر التطبيقات، وتم إطلاق متجر App Store  الذي تم تجديده في شهر أيلول 2017، مما يجعل هذا العام أول عام كامل من وجوده، بحيث لم يعد المتجر الآن سوقا ومحرك بحث للتطبيقات فحسب، بل أيضا مكانا للقراءة عن المطورين الذين ينشئون التطبيقات وأعمالهم وتعلم النصائح والحيل.