كاريكاتير

صحيفة إسبانية: ميسي وعد نيمار قبل رحيله عن برشلونة بالكرة الذهبية

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 16/08/2017 - 02:14

 

 

 

الحرة حدث..

 

ذكرت وسائل إعلام اسبانية، الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حاول منع زميله السابق في نادي برشلونة، البرازيلي نيمار، ، من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت صحيفة "سبورت" في تقرير لها، أن "ليونيل ميسي، وعد نيمار بمساعدته في الحصول على الكرة الذهبية، وعدم الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أن اللاعب الارجنتيني لم يعد يكترث بالألقاب الفردية، لذا وعد نيمار بأن يدفعه ويقدم الدعم له كي يتوج الاخير بالكرة الذهبية.

واوضحت الصحيفة ان ميسي قال لنيمار "ماذا تريد؟ أتريد الفوز بالكرة الذهبية؟ سأجعلك تتوج بها".

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي وسواريز حاولا كثيرا إقناع  نيماربعدم ترك برشلونة خلال لقاء جمعهم في أحد فنادق مدينة نيوجرسي الأميركية خلال شهر تموز الماضي، واستمرت المحادثات بينهم لوقت طويل، لإقناعه والتفاوض معه من أجل التراجع عن ترك النادي.

وأكدت الصحيفة أن ميسي ترجم أقواله لأفعال في اليوم التالي، وجعل نيمار يتألق في مواجهة يوفنتوس الإيطالي الودية، ولكن محاولاته لم تدفع البرازيلي للعدول عن قراره بالرحيل عن البارسا.

يذكر ان نيمار انتقل الشهر الماضي، الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد توقيع عقده وصف بأنه الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة مبلغا قدره (222 مليون يورو)، وعليه الآن أن ينافس ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية.