كاريكاتير

فندق سياحي يحول النزلاء إلى سجناء!

قسم :منوع نشر بتاريخ : 9/08/2017 - 22:33

فندق سياحي يحول النزلاء إلى سجناء!

 

الحرة حدث...

لا أحد منا يرغب بدخول السجن، أو خوض تجربة الاحتجاز حتى ولو لساعات قليلة. 

ولكن تجربة السجن باتت متاحة للسياح الذين يزورون تايلاند بعدما خصص أحد الفنادق غرفاً على شكل زنزانة للأشخاص الذين يرغبون بخوض تجربة دخول السجن.

وتم افتتاح الفندق في مدينة بانكوك مع بداية فصل الصيف الحالي، وما يميزه أنه يقدم للنزلاء تجربة فريدة من نوعها تتمثل في إقامتهم داخل زنانة تشبه إلى حد بعيد زنزانة السجون الحقيقية، مقابل 30 جنيهاً إسترلينياً لليلة الواحدة.

وقد بني الفندق بأكمله على شكل سجن حقيقي محاط بالأسوار والأسلاك الشائكة من كل جانب، ويقع في حي أودوموسك ويضم غرفاً مزودة ببوابات ذات قضبان معدنية، وأسرّة بطابقين، وتبلغ مساحة الزنزانة الواحدة 8 أمتار مربعة.

ويقدم الفندق للنزلاء بدلة مخططة بالأبيض والأسود مماثلة للباس المخصص للسجناء، كما يتم منح كل نزيل رقماً خاصاً به ليتمكن من الدخول إلى زنزانته الاختيارية.

ويحتوي الفندق الغريب حماماً مشتركاً يماثل تماماً حمامات السجون الحقيقية، وحوض استحمام تتوفر فيه المياه الساخنة، ومنضدة وصالة للاسترخاء.

يذكر أن سجون الرجال في تايلند تعرف بسمعتها السيئة، ومعاملتها الوحشية للسجناء، على نقيض سجون النساء التي تتميز بسمعتها الحسنة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.