كاريكاتير

هل تراجع كاظم الساهر عن قراره بشأن "ذا فويس"؟

قسم :فنون نشر بتاريخ : 5/08/2017 - 21:44

هل تراجع كاظم الساهر عن قراره بشأن "ذا فويس"؟

 

الحرة حدث ..

 

ما الذي يجري في كواليس محطة mbc ، وهل فعلاً تأجّل موعد تصوير الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس"؟ وماذا عن قرار الفنان العراقي كاظم الساهر بالتراجع عن قرار كان قد اتّخذه بعدم المشاركة في لجان تحكيم أو تدريب ذا فويس؟

 

كاظم الساهر يعود عن قراره؟

 

تؤكد معلومات خاصة أن إدارة أعمال الفنان كاظم الساهر تقول إنه تراجع عن قراره وسيعلن المشاركة قريباً في برنامج "ذا فويس" بنسخيته، والواضح إن كان ذلك صحيحاً أن الفنانين استفادوا من الجدل "والبروباغندا" التي حصلت وأعلن استبعاد أو رفض لعدد من المدرّبين النجوم مغادرة البرنامج، وبالتالي الاستفادة من ذلك إعلامياً.

 

وفي اتصال بالفنان كاظم الساهر كشف عن أنه لن يعلّق على هذا الموضوع، وهو اليوم مشغول بحفلاته في لبنان ومنها حفلتان في كازينو لبنان نهاية الشهر الحالي.

 

علي جابر باقٍ باقٍ باقٍ

 

وفي السياق نفسه، ردّ المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc مازن حايك عن التغيّرات التي قيل إنها ستطرأ على بعض العاملين في المجموعة حيث نفى تماماً إقالة المدير العام للقنوات العميد علي جابر وقال: "علي جابر باقٍ باقٍ باقٍ".

 

مفاجآت MBC بداية الخريف

 

وبعد هذا التصريح وخروج مجموعة من العاملين لزوم اعادة الميزانيات في mbc يقال إن المحطة تحضّر لمفاجآت على صعيد البرامج بداية الخريف المقبل، وهي ستكون الرد الحقيقي على كل ما طال mbc من أخبار ومعلومات بهذا الشأن.

 

ومن المتوقع بحسب معلومات خاصة أن يُصار إلى تصوير جزء جديد من "فويس" وكذلك الإعلان عن موعد "توب شيف" و"بروجكت رنواي" واختيار مشتركين جدد، لكن التنفيذ للبرنامجين الأخيرين سيكون في دبي لا في بيروت وتحت رعاية تجارية كبيرة.