كاريكاتير

برشلونة يفتح باب رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 29/07/2017 - 21:33

برشلونة يفتح باب رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان

 

الحرة حدث ...

 

فتح برشلونة الإسباني قنوات اتصال مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن انضمام البرازيلي نيمار، لاعب البلوجرانا، إلى صفوف نادي عاصمة النور.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ برشلونة وافق على التفاوض مع باريس بشأن نيمار، لتفتح قنوات اتصال بين الناديين بعد جفاء دام 3 سنوات، رفض فيها باريس سان جيرمان بيع تياجو سيلفا وماركينيوس وماركو فيراتي إلى برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الوضع بات معكوسًا الآن، فباريس هو من يرغب في التعاقد مع لاعب كتالوني، موضحًة أنّ برشلونة في البداية، رفض التفاوض بشأن اللاعب ويرغب في الحصول على قيمة فسخ العقد 222 مليون يورو لأجل مغادرته قلعة "كامب نو"، إلا أنّ النادي عدّل عن رأيه وأخبر باريس سان جيرمان بأنّه سيدرس العرض المقدم لأجل البرازيلي.

 

وأكدت الصحيفة أنّ والد نيمار ووكيل أعماله قرر عدم التدخل في الأمر وترك التفاوض بين الناديين، لأن باريس لا يود دفع قيمة الشرط الجزائي، رغم أنّها لن تسبب أي مشاكل فيما يتعلق بقانون اللعب النظيف.

 

واختتمت الصحيفة التقرير بتأكيد أنّ برشلونة، حتى الآن، متمسك بضرورة الحصول على 222 مليون يورو، لفسخ عقد اللاعب.

 

يذكر أن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، تجدث في وقت سابق، بلهجة صارمة بخصوص مستقبل نيمار، وشائعات رحيله التي تدوي في كل مكان صوب باريس سان جيرمان.

 

وصرح بارتوميو لشبكة (إسبن) الرياضية "نريد أن يبقى نيمار، ولكن هناك شروط جزائية، إذا أراد أن يرحل، فليدفع".

 

وبخصوص باريس سان جيرمان، قال "عليهم أن يدفعوا قيمة الشرط الجزائي حتى آخر سنت، اليويفا يضع قواعد للعب المالي النظيف، وإذا ما تخطى ناد تلك اللوائح ستتم معاقبته، نحن النادي الأول أو الثاني في العالم من حيث الدخول لمواصلة النمو، بواقع 800 مليون يورو سنويا".