كاريكاتير

تعرفوا على أجر محمود حميدة في "رامز تحت الأرض

قسم :فنون نشر بتاريخ : 21/06/2017 - 22:59

 

الحرة حدث...

رغم السرية الشديدة المحاط بها أجور الفنانين في البرامج، وخاصة برامج المقالب كونها تختلف في طبيعتها عن البرامج العادية، لكن تم تسريب أجر الفنان محمود حميدة في برنامج "رامز تحت الأرض".

 

وذكرت تقارير صحفية أن المبلغ الذي حصل عليه محمود حميدة بلغ 70 ألف دولار، في الحلقة التي عرضت مساء الإثنين وحققت ردود أفعال واسعة للغاية، وبهذا الأجر ينضم إلى قائمة النجوم الأعلى أجراً في البرنامج لهذا العام.

 

وأضافت التقارير أن محمود حميدة لا يحصل على هذا الأجر في اللقاءات التليفزيونية العادية، وإنما أقل من ذلك، لكن نظراً لطبيعة برنامج "رامز تحت الأرض" فالأجور التي يحصل عليها النجوم تكون عالية.

 

وكانت حلقة محمود حميدة في "رامز تحت الأرض" قد حصدت الكثير من الانتقادات، بعد رد فعله من جراء المقلب عندما خلع بنطلونه، على الرغم من إنه واجه فخ رامز جلال بالضحك.

 

ووجد بعض المشاهدين أن خلع محمود حميدة لبنطلونه تصرف غير لائق ولم يكن له معني، بينما أكد آخرون إنها هي شخصيته اللامبالية لأي أمر، وما فعله هو تعبير عن نفسه.

 

واستطاعت حلقة محمود حميدة في رامز تحت الأرض أن تحصد على نسبة مشاهدة عالية، بعد أن تمكن الأخير من الخروج من مستنقع الطين بمفرده، بخلاف تصرف بعد المقلب غير مكترث بالكاميرات.