كاريكاتير

قبل شاروخان فنانون فضحوا رامز: كنا نعلم بالمقلب

قسم :فنون نشر بتاريخ : 7/06/2017 - 22:23

قبل شاروخان فنانون فضحوا رامز: كنا نعلم بالمقلب

 

الحرة حدث ...

تواجه مقالب الفنان رامز جلال، التي يقدمها في شهر رمضان من كل عام، اتهامات بالفبركة، وصلت إلى حد التأكيد من بعض الذين وقعوا فعلياً في فخها.

وقال بوجا دادلاني، مدير أعمال النجم الهندي شاروخان مؤخراً، إن ما حدث في حلقة شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض"، كان مجرد مسرحية قدمها شاروخان، بالاتفاق مع القائمين على البرنامج لتسلية المشاهدين.

وأضاف "إن شاروخان كان يعلم تفصيلياً بما سيحدث ووافق عليه، لإمتاع المشاهدين في مصر".

ولم يكن شاروخان وحده هو من فضح مقالب رامز جلال، فسبق أن قال الفنان بيومي فؤاد العام الماضي بعد استضافته في برنامج "رامز يلعب بالنار"، إنه كان على علم بالمقلب لكن لم يكن يعلم تفاصيل ما سيحدث.

بدوره، صرّح الفنان باسم سمرة أيضاً أثناء حلوله ضيفاً على الإعلامية سمر يسري، بأنّ رامز جلال يخبر معظم الفنانين الذين يستضيفهم عن تفاصيل المقلب، لذا فهو لا يحب على الإطلاق الظهور في مثل هذه البرامج"، مؤكداً أن القائمين على أحد برامج رامز اتصل به من قبل ليشارك في إحدى الحلقات، لكنه رفض.

وفي لقاء للفنان سمير غانم، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أكد أنه عرض عليه الظهور في برنامج "رامز قرش البحر"، لكن ظروفه الصحية منعته، مشدداً في الوقت نفسه على أنه يحب رامز جداً ووصفه بأنه خفيف الظل لكنه مجنون.

وأكد المغني الشعبي، عبد الباسط حمودة، أنه كان على علم مسبق بظهوره في برنامج "رامز قرش البحر"، مشيراً إلى أنه يكون متفققاً مع رامز على زيادة عبارات السب في الحلقة.

أخيراً، فقد سبق أن تم تداول وثيقة اتفاق بين القائمين على البرنامج وبين باريس هيلتون، تحمل بنود البرنامج وضمان سلامتها، وهو ما يعني أنها كانت على علم بالمقلب الذي أثار جدلاً كبيراً، ونشرت الوثيقة في احد المواقع الأميركية الشهيرة.